بيتروس وحمدالله - حمدالله يودع بيتروس وجوليانو : فتح صالح المطلق النار على بيتروس وعبدالرزاق حمدالله بسبب ما بدر منهم خلال مباراة فولاذ الإيراني.

وكان بيتروس قد انضم لصفوف العالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو . ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز. قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء. وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. فتح صالح المطلق النار على بيتروس وعبدالرزاق حمدالله بسبب ما بدر منهم خلال مباراة فولاذ الإيراني.

وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. حمدالله يودع بيتروس وجوليانو
حمدالله يودع بيتروس وجوليانو from arriyadiyah.com
رسالة من بيتروس وحمدالله لجماهير النصر بعد بلوغ دور الـ16 الآسيوي. عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. بيتروس يثير قلق النصراويين أثار اللاعب البرازيلي بيتروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي النصر، قلق جماهير. حمدالله ليمنح بعدها المدرب اللاعبين إجازة خاصة لمدة 24 ساعة. وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز. وحدد المدير الفني البرازيلي، قائمة الأجانب في منافسات دوري الأبطال، بالاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الحرس القديم في القائمة . كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي، مثله الأعلى.

آل معمر يحسم الجدل بشأن مصير بيتروس وأمرابط وحمدالله ومدرب النصر مينيز (فيديو).

عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. فتح صالح المطلق النار على بيتروس وعبدالرزاق حمدالله بسبب ما بدر منهم خلال مباراة فولاذ الإيراني. وحدد المدير الفني البرازيلي، قائمة الأجانب في منافسات دوري الأبطال، بالاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الحرس القديم في القائمة . آل معمر يحسم الجدل بشأن مصير بيتروس وأمرابط وحمدالله ومدرب النصر مينيز (فيديو). وكان بيتروس قد انضم لصفوف العالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو . حرص النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس، على توجيه رسالة أخيرة إلى جماهير نادي النصر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأصفر مؤخرًا، كاشفًا عن العديد . قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء. ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز. رسالة من بيتروس وحمدالله لجماهير النصر بعد بلوغ دور الـ16 الآسيوي. انتقد هاشم سرور نجم النصر السابق البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق. وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة الصفقة المدوية من الهلال الى النصر. وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي.

وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. بيتروس يثير قلق النصراويين أثار اللاعب البرازيلي بيتروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي النصر، قلق جماهير. رسالة من بيتروس وحمدالله لجماهير النصر بعد بلوغ دور الـ16 الآسيوي. بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة الصفقة المدوية من الهلال الى النصر.

عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. أخبار 24 | "آل معمر" يحسم الجدل
أخبار 24 | "آل معمر" يحسم الجدل from s3-eu-west-1.amazonaws.com
بيتروس يثير قلق النصراويين أثار اللاعب البرازيلي بيتروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي النصر، قلق جماهير. رسالة من بيتروس وحمدالله لجماهير النصر بعد بلوغ دور الـ16 الآسيوي. آل معمر يحسم الجدل بشأن مصير بيتروس وأمرابط وحمدالله ومدرب النصر مينيز (فيديو). بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة الصفقة المدوية من الهلال الى النصر. ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز. عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . وكان بيتروس قد انضم لصفوف العالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو .

عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة.

قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء. حرص النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس، على توجيه رسالة أخيرة إلى جماهير نادي النصر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأصفر مؤخرًا، كاشفًا عن العديد . وكان بيتروس قد انضم لصفوف العالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو . حمدالله ليمنح بعدها المدرب اللاعبين إجازة خاصة لمدة 24 ساعة. عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. انتقد هاشم سرور نجم النصر السابق البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق. وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. فتح صالح المطلق النار على بيتروس وعبدالرزاق حمدالله بسبب ما بدر منهم خلال مباراة فولاذ الإيراني. آل معمر يحسم الجدل بشأن مصير بيتروس وأمرابط وحمدالله ومدرب النصر مينيز (فيديو). وحدد المدير الفني البرازيلي، قائمة الأجانب في منافسات دوري الأبطال، بالاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الحرس القديم في القائمة . رسالة من بيتروس وحمدالله لجماهير النصر بعد بلوغ دور الـ16 الآسيوي. بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة الصفقة المدوية من الهلال الى النصر.

وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي، مثله الأعلى. انتقد هاشم سرور نجم النصر السابق البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق. ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز.

وحدد المدير الفني البرازيلي، قائمة الأجانب في منافسات دوري الأبطال، بالاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الحرس القديم في القائمة . حمدالله يودع بيتروس وجوليانو
حمدالله يودع بيتروس وجوليانو from arriyadiyah.com
وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. حمدالله ليمنح بعدها المدرب اللاعبين إجازة خاصة لمدة 24 ساعة. قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء. عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . حرص النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس، على توجيه رسالة أخيرة إلى جماهير نادي النصر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأصفر مؤخرًا، كاشفًا عن العديد . انتقد هاشم سرور نجم النصر السابق البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق. ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز.

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي، مثله الأعلى.

انتقد هاشم سرور نجم النصر السابق البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق. وكان بيتروس قد انضم لصفوف العالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو . آل معمر يحسم الجدل بشأن مصير بيتروس وأمرابط وحمدالله ومدرب النصر مينيز (فيديو). وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي. بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة الصفقة المدوية من الهلال الى النصر. وحدد المدير الفني البرازيلي، قائمة الأجانب في منافسات دوري الأبطال، بالاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الحرس القديم في القائمة . عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. حمدالله ليمنح بعدها المدرب اللاعبين إجازة خاصة لمدة 24 ساعة. كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي، مثله الأعلى. وقال المطلق خلال حديثه ببرنامج في المرمى . فتح صالح المطلق النار على بيتروس وعبدالرزاق حمدالله بسبب ما بدر منهم خلال مباراة فولاذ الإيراني. ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر وعبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وبيتي مارتينيز. رسالة من بيتروس وحمدالله لجماهير النصر بعد بلوغ دور الـ16 الآسيوي.

بيتروس وحمدالله - حمدالله يودع بيتروس وجوليانو : فتح صالح المطلق النار على بيتروس وعبدالرزاق حمدالله بسبب ما بدر منهم خلال مباراة فولاذ الإيراني.. وكان بيتروس قد انضم لصفوف العالمي في صيف 2018، قادمًا من نادي ساو . حرص النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس، على توجيه رسالة أخيرة إلى جماهير نادي النصر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأصفر مؤخرًا، كاشفًا عن العديد . عبد الرزاق حمدالله، مؤكدًا أن وجوده بين اللاعبين يعطي الفريق هيبة. انتقد هاشم سرور نجم النصر السابق البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق. حمدالله ليمنح بعدها المدرب اللاعبين إجازة خاصة لمدة 24 ساعة.

وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي بيتروس. وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي.